رياضة

أنطوان جريزمان: لا يمكنني قول «لا» لـ ليونيل ميسي

أنطوان جريزمان: لا يمكنني قول «لا» لـ ليونيل ميسي

أكد صحفي إسباني عبر راديو ماركا أن ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني تواصل مع المهاجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان بشأن مجيئه إلى كامب نو.

وأعلن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية بعد 5 سنوات قضاها مع الروخي بلانكوس، وذلك بعد عام واحد من قراره بالبقاء في واندا ميتروبوليتانو ورفض الرحيل إلى صفوف البرسا.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية ما قاله الصحفي روبيرتو جوميز عن مستقبل جريزو “جريزمان أوضح إلى مسؤولي أتلتيكو مدريد، أنه حسم كل شيء مع فريق آخر، وهو برشلونة، ولن يكشفوا عن هذا الأمر الآن، لأنه سيتعين عليهم دفع 200 مليون يورو، لذا فإنها ستكون فترة شهر ونصف طويلة على الأزولجرانا”.

وأضاف “الشيء الوحيد الذي خرج من اجتماع خيل مارين، جريزمان، سيميوني وأندريا بيرتا هو أن جريزمان قال حرفياً “لا يمكنني قول لا لميسي”، لذا فإنه كان هناك تواصل بين ميسي والرجل الفرنسي”.

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع تصريحات كل من توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي والتي أكدا فيها عدم اهتمامهما بالتوقيع مع جريزو.

وتبحث إدارة النادي الكتلوني عن إبرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتهدئة الجماهير الغاضبة بعد ضياع حلم استعادة لقب دوري أبطال أوروبا إثر الخروج المهين على يد ليفربول الإنجليزي في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

إغلاق