رياضة

بوفون يفتح باب عودته إلى يوفنتوس

بوفون يفتح باب عودته إلى يوفنتوس

أفادت شبكة “سبورت ميدياسيت” أن الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون يضع العودة إلى يوفنتوس كخيار في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد بوفون مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، وفي حال عدم تمديده، يضع خياره الثاني هو الاعتزال، والعودة إلى يوفنتوس لشغل منصب إداري.

حارس المرمى البالغ من العمر 41 عامًا، قبل بضعة أشهر ، كانت هناك شائعات بأنه كان يتفاوض على صفقة جديدة لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان ، والآن يُعتقد أنه مستعد لتعليق قفازاته بعد عام في فرنسا.

يقال إن وكيله سيلفانو مارتينا سيزور باريس الأسبوع المقبل لمناقشة الوضع مع اللاعب والنادي. إذا لم يوقع بوفون عقدًا جديدًا ، أو لم يقم باريس سان جيرمان بتفعيل خيار التمديد لسنة آخرى ، فمن المتوقع أن يعود إلى تورينو كمدير ليوفنتوس، وينضم إلى زميله السابق بافل نيدفيد، الذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس.

“قضيت تسعة أشهر في مدينة رائعة ، وقد استقبلت بحرارة وتلقيت الكثير من المودة”. قال بوفون لموقع النادي على الإنترنت: “أنا سعيد جدًا باختياري القدوم إلى باريس”.

“أردت تجربة بيئة كرة قدم جديدة، ومدينة جديدة، وقد استوفيت هذه الاحتياجات. أردت الخروج من منطقة راحتي وتعلم أشياء جديدة. لقد تعلمت الفرنسية وأعلم في المستقبل أن كل هذه التجربة ستساعدني “.

مقالات ذات صلة

إغلاق